كودات الهاتف
كودات الهاتف
يونيو 28, 2019
arduino uno – أردوينو اونو
أغسطس 7, 2019

اسعار العملات مباشر

اسعار العملات

اسعار العملات

نقدم لكل زوارنا الكرام اسعار العملات مباشر سعر الدولار الأمريكي ومعظم العملات العربية والأجنبية، يبحث العديد من المصريين وخاصة الذين يعملون في البورصة، والمستوردين عن أسعار العملات بشكل يومي، لذلك نقوم بتحديث الأسعار يوميا، ويتم توضيح جميع الأسعار في جدول يتضمن سعر البيع والشراء لجميع العملات سواء العربية أو الأجنبية مقابل الجنيه المصري، ونقدم لكم من خلال هذا المقال أسعار (الدولار، اليورو، جنيه إسترليني,فرنك سويسري ,الريال السعودي, الدينار الكويتي).

يشهد سوق العملات فى مصر بعد قرارات الحكومه المصريه بشأن تعويم الجنيه المصرى الى ثبات فى سعر الصرف فى البنوك مع السوق السوداء او الصرافه واصبح فرق السعر طفيف جدا لا يزيد عن 10 قروش. فاصبح العملاء يتوافدون على البنوك والصرافه على حد سواء لقله الفارق بينهم وفيما يلى عرض متجدد لحظيا فى نفس المقال عن اسعار العملات العربيه والاجنبية لكى تتابعها لحظه بلحظه .

 

اسعار العملات مباشر بتاريخ اليوم 

 

اسعار الدولار مقابل الجنية المصرى :

يسجل الدولار انخفاضا ملحوظه فى اخر 3 اشهر امام الجنية المصرى فى اكثر من جنية مصرى تقريبا مما اغضب العملاء الذين يحتفظون باموالهم دولارات نظرا لانخفاضه مع توقعات للانخفاض مره اخرى .

 

اما عن اسعار الريال السعودى:

يسجل الريال انخفاض طفيف اما الجنيه المصرى ف الفتره الاخيرة يكاد يكون غير ملحوظا ولكن توقف عن الصعود .

 

اما عن اسعار العملات مباشر ف السوق السوداء (مكاتب الصرافة) :

يرتفع السوق السوداء او مكاتب الصرافة فى سعر البيع بمقدار لايزيد عن 10 قروش دا فى حاله الزياده اما فى الحالات العاديه فيتساوى السعر مع البنوك ويمكنك الحصول على سعر اعلى فقط فى حاله عرض مبلغ كبيير يتم التفاوض مع مكتب الصرافه وايضا لايزيد على ال15 قرشا للدولار اما الجنيه المصرى .

طرق تغيير العملات :

1- من البنوك بالسعر الرسمى بالجدول السابق بتاريخ اليوم .

2- من ماكينات البنوك المنتشره فى جميع انحاء الجمهوريه ويتم تغير العملات على حسب اسعار العملات بالبنك الرسمية كما بالجدول .

3- من مكاتب الصرافه المنتشره فى جميع أنحاء الجمهورية ويتم التغيير بفارق بسيط عن اسعار العملات بالبنك .

4- من محلات الصاغه يتم تغير العملات بشكل ودى .

 

 

 

Comments are closed.